البروفيسور هوبي



    اليوم الوطني

    شاطر
    avatar
    هوبي
    المدير
    المدير

    ذكر
    عدد الرسائل : 19
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : ممتاز
    أعلام الدولة :
    الأوسمة :
    المشاركة :
    100 / 100100 / 100

    تاريخ التسجيل : 11/06/2008

    اليوم الوطني

    مُساهمة  هوبي في الأربعاء يوليو 09, 2008 12:12 am

    اليوم الوطني


    تحتفل مملكتنا الحبيبة في مثل هذا اليوم بذكرى توحيدها تحت راية (لا إله إلا الله محمد رسول الله) على يد قائدها المغوار جلالة الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله.

    ففي مثل هذا اليوم وضع المؤسس رحمه الله أول لبنة من لبنات البناء والنمو والعطاء، واستطاع القائد الفذ بحنكته وبتوفيق من الله أن يوحد القبائل والمجتمعات المتفرقة في مجتمع واحد.

    واليوم الوطني ليس مجرد يوم واحد، بل هو كل يوم خلال العام بأكمله، وعلينا أن نسعد فيه بالعمل الدؤوب والعطاء المتميز وبذل المزيد من أجل غد مشرق، فحب الوطن لا يوصف بكلمات نثرية أو قصائد شعرية، حب الوطن يسكن القلوب، ويتطلب الجد والمثابرة.

    حب الوطن لا يكون بالقول دون العمل، فهو عاطفة جياشة في النفوس تتحول في المواطن الصالح إلى سلوك حسن، تبدو آثاره في الدفاع عن الوطن والسمع والطاعة لولاة الأمر، والحرص الشديد على كل ما يفيد أبناء الوطن ويسهم في رقيهم وسعادتهم.

    وفي الختام أتقدم بأجمل التهاني لمولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والأسرة الحاكمة الكريمة والشعب السعودي المقدام وأساتذتي المغاوير وزملائي الكرام.

    كما أتوجه إلى أولياء الأمور والمعلمين ملتمساً إسهامهم الفعّال في توجيه أبنائهم الطلاب في هذه الذكرى السعيدة للعمل بجد واجتهاد وإخلاص للمحافظة على وطننا، فهم جيل الحاضر وقادة المستقبل.

    حماك الله يا وطني، وعاشت مملكتنا أبية ، وعاش المليك وعاش الوطن.

    ودمت يا وطني رمزاً للعز والكرامة، عامراً بالخيرات دائماً وأبداً بأمر الله.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يونيو 23, 2017 4:11 am